السبت، 27 يونيو، 2015

الرحم والمهبل والفرج يا حزب يوني بلدي, The uterus and the vagina and vulva, my party my uni



الرحم، والمهبل، والفرج! يا حزب يوني بلدي!



بالنسبة للجزء الاكبر، وذهبت في العام الماضي في مهمة للعثور على والاحتفال بالأعياد التي لم تكن مرتبطة ماضي المسيحي. لكن، وكما جاء في السنة مرة أخرى حولها، ولقد وجدت نفسي أشعر بالملل مع فكرة الاختيار بين إمبولك أو عيد الحب يوم، أي من الذي يملك الكثير من الجاذبية بالنسبة لي.



كنت قد أصبحت على علم أيضا خلال الشهرين الماضيين أن أفهم من الجسد الأنثوي لم يكن موجودا بشدة.على الرغم من أن مقدمتي لالحيض كان بالتأكيد أفضل من بعض، وأنا لا أقول إنه كان أفضل وقت في حياتي.كان التثقيف الجنسي بلدي تكاد تكون منعدمة. وبلدي التشريح جيدا دعنا نقول فقط أن النفور من بلدي لحفائظ للسنوات الخمس الأولى من الحيض نابع من حقيقة أنني لم أكن أعرف أين ذهبوا.
من الواضح، لقد اكتسبت المزيد من المعرفة قليلا عن "حقائق الحياة"، ولكن معرفتي لا يزال لديه ثغرات كبيرة. عندما سمعت عن بعض الناس الذين لديهم الأطراف المهبل للبنات في شرف فترة أولى، لقد وقعت في الحب مع هذه الفكرة. قد أكون جيدا إلى ما بعد الفترة الأولى لي، ولكني أردت أن يكون هذا الاحتفال. قررت ذلك، تكريما لمختلف V-اليوم ، هذا الشهر أود أن تثقيف نفسي على جسدي واستضافة نسختي الخاصة من احتفال يوني.
هذه الوظيفة بقدر ما هو وقائع رحلتي كما هو مراجعة المنتجات وكيف إلى مكان للآخرين الذين قد يشعرون مصدر إلهام لتكريم أجسادهم بطريقة مماثلة.
أود أن ألفت قدرا كبيرا من الإلهام لبلدي دورات العاطفية والنفسية الخاصة من قصص الالهة التي تضع غالبا ما يكون التركيز كبيرا على النضج الجنسي للإلهة، الحق في ذلك منذ البداية شعرت أنه من المهم أن تأخذ الروحية فضلا عن النهج العلماني ل استعداداتي لهذا العيد كنت خلق.
لقد بدأت من خلال كتابة قصيدة لبلدي المهبل. التي نمت في قصيدة لنظام المؤنث كله في داخلي. أنا أعترف أنه كان محرجا في أول محاولة لايجاد سبل لالثناء ثديي، الرحم، والمهبل، ولكن أنا لن يكون قادرا على وصف كيفية مؤكدا أنه كان الاعتراف لفظيا على أهمية تلك الأجزاء من لي على كامل لي-أن هذه كانت الأجزاء التي كانت هناك لي، ليس فقط كزينة لالشركاء الجنسيين أو كأدوات رعاية للنسل المحتملين. لم أدرك كيف تنفصل كنت من نظام بلدي الإنجاب حتى ذهبت من خلال عملية مدعيا أنها جزء لا يتجزأ من لي.وعلى الرغم من أنني لا أريد الأطفال، لقد ربحت تقدير جديد للرحم كمكان للإقامة، وليس فقط الإنجاب.
بلدي ابلا من الإبداع ترحيلها إلى أشكال أخرى من الفن، بدءا من التوضيح تلوين للإلهة Innana، جنبا إلى جنب مع رموز لها الصحوة، الثعبان وشجرة (نعم، إلا أنها تشبه  الحساب نشأة سقوط الإنسان، ولكن ومن المفارقات قصة Innana، التي تنظر إلى ثعبان والفواكه كرموز الروحانية، موجودة قبل فترة طويلة لم قصة سفر التكوين). هناك عدد قليل من التماثيل آلهة والطين تماثيل المهبل في وقت لاحق، كنت أشعر بنشوة عن جمال وتعقيد الجسم الخاص بي الإناث الجسم!
I مخصصة مذبحي لرموز آلهة من دون التركيز على أي آلهة معينة وقضى الشهر باستخدام وقتي التأمل لتكريم الجوانب المختلفة للآلهة في داخلي، وربط المادية إلى الروحية. لقد لعبت الأم والطفل لنفسي، بالتناوب بين تصور تنازلي في رحمي إلى رعاية والقيام بنشاط تغذية. قرأت الكتب، سواء على روحانية المؤنث وعلى الجسد الأنثوي، وأنا احتضن بلدي أفخم الرحم (أكثر على أن أدناه).
الحفلة
والمثير للدهشة، كان الجزء الروحانية بسيط بالمقارنة مع تخطيط الحزب. لا أستطيع أن أصدق كيف سهل ذلك هو العثور على زخارف حزب، أفكار الطعام، والألعاب التي إجلالا إلى القضيب، ولكن الخروج مع بنود مماثلة تحت عنوان نحو المهبل، دعنا نقول فقط أننا قد حصلت على طريق طويل لنقطعه.
وعلى الرغم من ندرة الموارد، تمكنت من إنشاء تماما حزب تحت عنوان. لإلهام الخاصة بك، وسوف تشمل استراحة الأساسي أسفل للحزب. آمل أنه من خلال توثيق ما فعلته هنا يمكنني انقاذ بعض الفقراء روح الآخر إحباط محاولة العثور على معلومات غير متوفرة بسهولة.
طعام:
كان الطعام، إلى حد بعيد، وأسهل لتصل. صورة من الكعك المهبل وقد تطوف الفيسبوك لأكثر من عام، ولقد وجدت هذا رهيبة الفيديو  التي أظهرت لي كيف لجعل بلدي. وكانت التاكو واضحة كما الطبق الرئيسي، وهناك من كان مجرد مسألة العثور الفواكه والأطعمة المرتبطة بالمرأة. المقدس يوني  حفل في الهند التي أوحت لي جزئيا في المقام الأول يعامل العسل والحليب، واللبن كعناصر المقدسة. منذ التوت والزبادي يساعد في الواقع الصحة الإنجابية، شعرت كما لو كان الفوز مرتين على الموضوع. انتهى بي الأمر جعل قشدة بدلا من الحليب لأنه، دعونا نواجه الأمر، إلا إذا كنت عشرة، والكحول هو أكثر متعة في حفلة من الحليب. ذهب قشدة بشكل جيد مع التوت. وكانت مارتيني الرمان مع الزينة الكرز بشكل لا يصدق المشروبات تحت عنوان سهلة لجعل. وأي عدد من aphrodesiacs كان يمكن أن تكون الأطعمة حشو لطرف أكبر.
GAMES:
وكانت مباريات أصعب من ذلك بكثير. وهكذا ركز العديد من الألعاب دش إما على الولادة أو الزواج، ولكني أردت لتكريم النساء دون الحد أجسادهم إلى العلاقات والجنس والولادة (وليس أن تلك الأمور سيئة، ولكن نادرا ما يتم تشجيع النساء للاحتفال أجسادهم الخاصة بهم مصلحة شخصية).
022
في المباراة الاولى فكرت حتى كانت "التشنج الرحم." لقد كان تطور أساسي على البطاطا الساخنة التي تستخدمأفخم الرحم بدلا من البطاطا. بعد أن كنت قد اشتريت الرحم، وجدت اختلاف آخر على لعبة البطاطا الساخنة يسمى "تمرير الهزاز." يمكنك حتى الحصول على وخاص واحد  الذي العشوائية الاهتزازات لجعله أسهل للعب إذا لم يكن لديك شخص المعين موسيقى الرئيسية. أعجبتني هذه الفكرة لأنني أحب الطريقة التي تعترف الدوافع الجنسية للمرأة من دون أخذ التركيز الخروج من النساء كأفراد. ربما في العام المقبل وسوف تستخدم هذا الاختلاف.
كما أنني وضعت لي تويست على Scattergories ، وخلق قائمتي الخاصة بك مع مواد مثل "الأشياء التي تبدو وكأنها المهبل" و "شيء تشتري لبت سيدة الخاصة بك." كانت هذه لعبة ولكنها متعة بسيطة ويمكن أنب في أي عدد من طرق، اعتمادا على كيفية السياسية، غريبة، أو فضيحة كنت تريد الحصول عليها.
بعد ساعات من البحث على الإنترنت، جئت أخيرا عبر اثنين من الألعاب التي كان فعلا موضوعي دون بلادي الحاجة إلى تحويله بأي شكل من الأشكال. كان أول بنغو الإنجاب . وأضاف لي بلدي مسة شخصية خاصة بك من خلال تحويل المساحة الحرة في الرحم واستبدال "البنغو" في الجزء العلوي مع "الفرج" كنت الفطائر الحلوة مثل القطع ولفت الكلمات عشوائيا من الكأس. أود أن أقول أنه من أصل كل منهم، وربما هذا هو واحد أن كان لي أكثر متعة مع، سواء في اللعب الممارسة مع شريكي في وقت لاحق مع المجموعة.
الإنجابية البنغو
لعبة أخرى كانت "دبوس المبايض على الرحم." جئت عبرها على هذا الموقع  مخصص فعلا لالحيض الأطراف. لم يكن هناك أي سؤال عن شرائها، وأستطيع أن أؤكد أنه لعبة الرائعة التي كانت تستحق الشراء.ومع ذلك، أود أن أحذر من المشترين للتأكد من لديهم الكثير من الوقت والإرادة من خلال متابعة مع التحديثات.لم اللعبة لم تصل حتى اليوم قبل حزبي. في بداية الأسبوع، حاولت الحصول على التحديثات على ما إذا كان قد تم شحنها، ولكن لم يتم الحفاظ على الموقع بشكل جيد. وجدت اثنين من رسائل البريد الإلكتروني لخدمة العملاء تختلف قليلا. لم واحد لا تذهب من خلال؛ الآخر أنا لم يحصل على رد من. وقد تمكنت أخيرا لتعقب عنوان بريد إلكتروني خدمة العملاء التي عملت من خلال التفاصيل الصفقة على حسابي باي بال. بينما أنا سعيد مع شراء ولا أعتقد أنه أخذ الكثير من الوقت للوصول، وأشعر أيضا أنه من الإنصاف فقط لتحذير العملاء من السقطات للاتصال بخدمة العملاء مع أسئلة أو استفسارات.
أنا في الواقع لا قطع المبيض لأنني أردت أن حفظها لوقت آخر.  بدلا من ذلك، خفض خرجت اللولب والكرتون يعلقون على الرحم.
أنا في الواقع لا قطع المبيض لأنني أردت أن حفظها لوقت آخر. بدلا من ذلك، خفض خرجت اللولب والكرتون يعلقون على الرحم.
الحرف:
كنت لأول مرة إلى هذه الحرفة حشا الموقع  من قبل مجموعة التي كانت تسخر من موقع لكونه الإجمالي.اخترت الحرفية من هنا من التمرد إلى النفور مثير للسخرية رأيت أعرب نحو القطن مع سلاسل بقدر من الإعجاب الحقيقي للإبداع هناك. يتم تعبئة الموقع مع أفكار رائعة في كل موسم. لحزبي، اخترت لجعل الأقراط القلب ينزف .
حرفة أخرى أنا وضعت نفسي لأنني حقا لا يمكن العثور على أي شيء آخر. ... انا تطبع صورة الرحم واسع من شبكة الإنترنت، وأنها تستخدم استنسل لقطع اثنين من شعر قطعة. باستخدام مسدس الغراء الساخن، وأنا أغلقت أسفل وجوانب الرحم والأنابيب نظافة قناة فالوب المرفقة. أنا محشوة الرحم مع قليل من القطن (والتي يمكنك شراء أو سرقة من الحيوانات المحنطة غير المرغوب فيها) ومختومة أعلى. أنا لصقها الكرات نفخة إلى نهايات قناة فالوب وفويلا-محشوة شعر الرحم. اتضح لطيف جدا، ومع شعر اضافية والأنابيب قطعة أنظف، يمكنك إضافة القليل من الزينة والتصاميم لجعلها فريدة من نوعها كما تريد.
محشوة الرحم شعر
الأوسمة:
بالإضافة إلى تناثر شقتي مع جميع الحرف إلهة كنت قد قدمت في وقت سابق، وأنا أيضا زينت بها مع المهبل اوريغامي . وسوف يحذرك أنهم الصعب لجعل، حتى للمجلدات من ذوي الخبرة. لا شيء من الألغام جاء حقا إلى أن عظيم، ولكن اعتدت تلك التي بدت passible.
لقد أنعم الله أيضا هدية من المهبل الصقلاب جراب.
الصقلاب قرنة المهبل
انها جميلة وحساسة وتماما ما أنا ذاهب الى محاولة لجعل عندما يمكنني مطاردة القرون الصقلاب. أتمنى لو أعرف اسم الشخص الذي قام عليه، ولكن إذا ما قرر أن يلقي طرف المهبل، وربما يمكنك جعل الخاصة بك "المهبل الطبيعة." الزهور، والبيض رسمت، وبذور القرون بحيث يمكن استخدام الأشياء الطبيعية كثيرة كرموز الجهاز التناسلي (وأنا تلقى عدة كهدايا اليوم أيضا!). أو، إذا كنت حقا لا تشعر ماكرة، يمكنك معرفة ما إذا كان هناك فنان في منطقتك على استعداد لتقديم شيء بالنسبة لك أو يمكنك تفاخر فقط لبعض البنود الثمن قليلا ولكن جميلة بالتأكيد على مواقع  مخصصة للفن يوني.
أكياس الهدايا والجوائز:
تشمل جميع الأطراف كبيرة من الأشياء الجيدة لاتخاذ المنزل. وكانت أكياس هدية في الواقع بسيط جدا لتجميع.أنا جعلت اوريغامي بساتين الفاكهة ، والتي كانت أسهل بكثير من المهبل اوريغامي ولا تزال تذكرنا تشريح الإناث. لقد وجدت رائعة القش المهبل عند سبنسر الذي أضاف نصب تذكاري متعة قليلا للحزب. كما أنني حاولت أن تدرج بعض التدليل العملي، ورمي في بعض الشاي أوراق التوت (تذكر المساعدات التوت في صحة الجهاز التناسلي للمرأة) من Medicinals التقليدية وبعض النفط الرحم والرحم التدليك من روزماري Gladstar و صفات الأعشاب . وهناك عدد قليل ستثفر أخرى مثل العناوين زهرة و الطيران أتمنى الورق- كنت على استعداد لجعل نفسي كيس هدية لمجرد الفرح من فتحه!
كما أنني حاولت أن تبقي الجوائز ودود نسبيا، والأشياء التي سوف أذكر ضيوفي للحزب دون جعلها تشعر أنها تحتاج إلى إخفائها في الجزء الخلفي من درج. لقد وجدت على شكل الشفاه متعة حمام الغازية، وزوجين من المجلات، وجائزة قلادة واحدة لكل من الألعاب. بالطبع، يمكن أن الجوائز تشمل أيضا الحرف اليدوية مثلالرحم محبوك إذا كنت متماسكة أو التماثيل الطينية.
عموما، كان الحزب ضرب. لم أكن دعوة مجموعة كبيرة من الناس ل، أن نكون صادقين، وأنا خائفة قليلا من كيفية رد فعل الناس. انها ليست فكرة السائدة، واعتقد انه حتى بعض المدعوين بلدي يشعرون بالقلق قليلا حول كيفية محرجا قد يكون. ولكنه كان هذه المتعة بالنسبة لي والناس الذين جاءوا انني على استعداد لجعل هذه العطلة السنوية. ربما في العام القادم سوف يكون لي الشجاعة لدعوة بعض أصدقائي أنني أريد أن تشمل ولكن ارتاع على طلب.
في غضون ذلك، وأنا متوهجة مع السعادة. جسدي يشعر تكريم. رأيي يشعر أكثر ارتباطا. لقد تعلمت أشياء مذهلة عن علم وظائف الأعضاء بلدي وكان لها بعد ظهر تمكين بشكل لا يصدق. كما غريب كفكرة قد تبدو في البداية في مجتمع يحاول عموما لتحويل الجسد الأنثوي إلى شيء مبتذل، وأنا أشجع كل امرأة أن تنظر في وضع نفسها خالية من ذلك، والتعلم للاحتفال الجسم المدهش أن لديها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ تذكر أن الله يراك)
1- اي روابط سبام حذف + حجب العضو
2- الأداره مدققه جدا بنشر اي روابط مخالفه ..

(استغفر الله العلي العظيم واتوب إليه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم صلَّ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
(اذكروا الله يذكركم)

شكرا لمتابعتكم لمدونه منتديات غزل المدينه ..
منتديات غزل المدينه
موقع غزل
ألأداره ..: